الاثنين، 13 أبريل 2015

٣/ بداية الرحلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بدائة رحلتي مع قناة mbc1 برنامج ( كلام نواعم ) حين قدمو الدكتور ياسر البطراوي مع عملية تطويل العظام
قبل ثلاثه او اربع سنين ، من حينها وانا ابحث عن اسم الدكتور ياسر البطراوي وعن الاجهزه المستخدمه والتقنيات الاخرى
وعن جميع اسماء الدكاتره حول العالم ، وعن الدكاتره في العالم العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية ومصر

اكتسبت خبره لا بأس بها في هذا المجال ، عرفت تقريبا جميع الاجهزه والاسعار والخطه العلاجيه والفتره الزمنيه

سوف اقوم بوضع بعض الروابط المفيده لفهم هذي الاجهزه في عناوين منفصله مع شرح للمثبت الخارجي
لكن لابد على الجميع معرفت ، ان هناك طريقتان رئيسيه لهذا النوع من العمليات وهيا تسمى :
١/ مثبت خارجي
٢/ مثبت داخلي
٣/ مثبت خارجي مع داخلي


عن نفسي اخترت المثبت الخارجي وسوف اذكر الاسباب او لماذا اخترت هذا النوع

لكل طريقة سوا الخارجيه او الداخليه بعض العيوب وبعض الميزات وسوف اقوم بطرحها في وقت لاحق ان شاء الله.




هناك 16 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ..
    لو سمحت ما كتبت تفاصيل العملية التي اجريتها ..

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اعتذر عن التأخير ، والسبب اني قاعد اسوي موقع متكامل عن عمليات الاطالة
      راح اكتب كل شي وبالتفصيل الممل لا تخاف وبيكون فيه تجارب كثيره لناس عملو العملية

      انتظر الموقع خلال ايام بيكون شغال

      حذف
  2. السلام عليكم

    شكرا لك على مشاركتنا لرحلتك :)

    والله يعطيك العافيه والصحه يارب

    عندي كم سؤال
    - انت تقول اخترت مثبت خارجي قصدك (الليزروف) ؟؟
    - والان كم صار لك مده من سويت العمليه ؟
    - ومين الدكتور وكم التكلفه ؟

    أتمنى ماكون ضايقتك بأسئلتي ولكن انا الان جازم على العمليه ولكن لا اعرف من الدكتور المناسب
    وأيضا لا يوجد خبرات سابقه بالنت

    معافى يارب

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله
      نعم انا سويت اليزاروف
      شهر رمضان يعتبر الشهر الخامس
      الدكتور هو زكي نواوي


      ما انصحك تسوي اي شي قبل ماتقراء موضوعي بشكل كامل

      انا شغال على موقع الان فيه كل العملومات والصور اللي تهم كل شخص في هذا المووضوع

      لذلك نصيحتي لم انتظر لحد ما اطرح موضوعي وبعدها قرر

      موفق

      حذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اسأل الله أن يعافيك ويحفظك ويحقق لك ماتريد من العملية
    ياأخي أين أنت؟ لم توضح أين أجريت العملية وماالسبب؟
    هل لديك تقوس أم فقط إطالة للقامة؟ وسمحوا لك فوراً أم جادولك كمن رأيتهم يحاولون دفعنا بعيداُ عن إجراء العملية وأن لاحاجة لنا للإطالة..إلا إذا لتقوس!!
    أرجوك أخبرنا كم ساعة تعرضت للتنويم والعملية...والمهم والأهم بالنسبة لي كم دفعت للساق..هناك أسئلة كثيرة ياأخي لاتبخل علينا.

    ردحذف
    الردود
    1. حياك الله وكل عام وانت بخير

      بخصوص العملية عملتها في جده ولا يوجد تقوس نعم كان فيه رفض تقريبا من جميع الدكاتره ولكن حاولت اقناعهم
      بالنسبه لباقي المعلومات اوعدك وعد راح تحصلها وبالتفصل الممل في الموقع الجديد خلال ايام باذن الله

      حذف
    2. شكراً لك ولاتنسى أخي الكريم وضع رابط موقعك في هذه المدونة..كل الأماني لك بالشفاء وتحقيق ماتريده.

      حذف
    3. اشكرك اخي العزيز تفضل رابط الموقع
      3rrb.com
      توجه على قسم المدونات وراح تحصل مدونتي

      حذف
    4. متابعك أخي لكل جديد في مدونتك خذ راحتك وياليت تعطينا أدق التفاصيل..صدقني راح تفيد الكثير بالسنوات المقبلة عندما يبحث شخص عن العملية في الإنترنت ويجد مدونتك وردودك وكلامك..متابع لك لاتقطع القصة..كل التوفيق.

      حذف
    5. حياك الله ، باذن الله هذا الموقع بيكون مرجع كامل وفيه كل التفاصيل المهمه لعمليات اطالت العظام
      انصح بمتابعته من فتره لفتره تفضل الرابط
      www.3rrb.com

      حذف
  4. لو سمحت كم تكلفة العملية تطويل بالسعودية بالرياض وماهو اسم الدكتور ومكان العيادة وشكرا

    ردحذف
  5. انا حبب اسويها وطولي اطول منك بشوي قبل عمليه لكن مشكله عندي حاله نفسيه بسبب طول نعم اعتبر طبيعي طولي وعادي لكن حاولت اتعالج لمده سنتين عند دكاتره نفسين ولا اسف دكتور نفسه قالي مالك حل غير انك تطول واقته بتشفاء وهذا بعد محولات فاشله لتقلم مع طولي فحبب اعرف كم سم اقدر اطول
    وكم مبلغ عمليه
    وهل في اخطار
    وشكرا

    ردحذف
  6. السلام عليكم اخوي انا طولي ١٦٦ و احتااج ١٥ سم
    يعني احتااج اوصل ١٨٠ سم او اكثر للعلم انا عمري ١٦ و حالتي الصحيه جيده و لي الله الحمد انا انسان رياضي اتمنى تفيديني اخوي عن العمليه و عن تجربتك و اتمنى تفيدني عن تكلفة العمليه و عن الفتره و الامور هذي لو ما عليك امر .

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انا لست صاحب المدونة لكن انت لسى صغير و في طور النمو احتمال كبير توطل طبيعيا في حدود ٤-٧ حتى ١٩-٢٠-٢١ سنة
      فلا تخاف واعتقد ان اغلب الاطباء لا يعملون العملية لاناس قبل ١٨ سنة

      حذف